الرئيسية » » عذراً رونالدو.. غاريث بيل هو نجم الريال الأول..!

عذراً رونالدو.. غاريث بيل هو نجم الريال الأول..!

الكاتب Muhammad Khalifa يوم الاثنين، 24 يونيو 2013 | 12:33 ص

يقترب النجم الويلزي غاريث بيل أكثر وأكثر من الإنضمام لصفوف ريال مدريد في صفقة يُنتظر منها أن تكون الأغلى في التاريخ.
صفقة بيل إن حدثت ستعني بأن نجومية كرستيانو رونالدو في الريال ستتلاشى وسيطغى عليها نجومية غاريث بيل القادم كأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم والأصغر عمراً والأكثر شباباً من رونالدو الذي خاض أسوأ مواسمه على الإطلاق مع الريال في الموسم المنقضي.
ريال مدريد بحاجة إلى روح جديدة بعد رحيل جوزيه مورينيو وما أفضل من ضم لاعب موهوب ولا يقل قيمة فنية عن رونالدو أبداً من بعث الحياة في جسد الملكي وقيادته لإحراز الألقاب مرة أخرى وخصوصاً إذا ما ضم الريال أحد المهاجمين الكبار كلويس سواريز أو كافاني أو وين روني مضافاً عليهم النجم الشاب إيسكو الذي بات على أبواب الملكي.
كل هذه التغييرات وقدوم النجوم وعلى رأسهم نجم توتنهام ستعجل بلاشك من رحيل رونالدو الذي اعتاد أن يكون نجم الفريق الأول والمدلل وخصوصاً بأنه صاحب أغلى صفقة في التاريخ، فكيف سيكون شعوره عندما يرى أن لاعباً حطم صفقته الأسطورية قد انضم للفريق..!!
وسائل الإعلام المرئية والمسموعة ستفرد المساحات الكبيرة لبيل والتعاقدات الجديدة مما سيجعل الأضواء تخفت على كرستيانو وهذا الذي لن يقبله الدون أبداً.
لذلك على النجم البرتغالي أن يبحث عن تجربة جديدة أو أن يعود إلى المان يونايتد لكي يتجنب سحب بساط “النجم الأوحد” من تحت قديمه.
رونالدو قدّم الكثير لريال مدريد لكنه حصد القليل من الألقاب خلال المواسم التي قضاها هناك مما يعطي مؤشراً بأن مغامرته تقترب من النهاية ومع قدوم أغلى لاعب في التاريخ والهالة الإعلامية التي ستصاحبه، فإن رونالدو ونجوميته ستخفت ويتوارى في ظل غاريث بيل.