الرئيسية » » الصفقة التي ستزلزل عرش الأهلي!

الصفقة التي ستزلزل عرش الأهلي!

الكاتب Unknown يوم السبت، 13 يوليو 2013 | 1:58 م

"اهو جه يا ولاد اهو جه يا ولاد"، رمضان كريم طبعاً لكن أقصد موسم الانتقالات المعروف بدرجة حرارته المرتفعة وسخونته التي يتحمس لها الجميع من أجل متابعة موسم الصفقات للقلعتين الحمراء والبيضاء، ولكن هذا العام غير!.

موسم الانتقالات كل عام يكون ساخن جداً، حيث نرى صراعات هنا وهناك ولكن حتى الآن الأهلي يسير "تاتا تاتا" والزمالك "عطلان في الكيلو 270".

نتحدث عن الأهلي الذي ضم حتى الآن حارس هو مسعد عوض وصانع ألعاب الكونغولي جورج باديمبو ووسط مدافع لم يعلن عن الصفقة بعد هو أحمد خيري، وتجاهل الأهلي أهم صفقاته المهاجم.. الأهلي يحتاج مهاجم بدون شك وفي نفس موهبة وقدرات عماد متعب الذي أعتقد أنه رحل بلا عودة بعد إصاباته المتعددة.

الصفقة التي ستهز عرش الأهلي في الموسم الجديد "المهاجم" وليس أي مركز آخر، فجميع المراكز تقريباً بها أسماء جيدة، سوى الهجوم الذي لا يعتبر فيه مهاجم صريح غير أحمد عبد الظاهر والباقي قدراته تعتمد على القدوم من الخلف، سواء السيد حمدي أو دومينيك وغيرهم.

الأهلي كان قد دخل في مفاوضات جادة لضم أحمد حسن مكي ولكن طار إلى أهلي طرابلس الليبي، ولكن على لجنة التعاقدات في القلعة الحمراء البحث أولاً عن المهاجم القناص لأنها إن لم تصل له، سيهتز عرش الأهلي الهجومي كثيراً وسيؤثر على مسيرة الفريق الهجومية، وعمرو زكي وقع أمامهم ببعض "الترويض" أعتقد أنه كان سيكون القناص الذي يحتاجه الأهلي! ولكنه طار!.