الرئيسية » » العثور على "توأم" حسام غالي في الأهلي!

العثور على "توأم" حسام غالي في الأهلي!

الكاتب Unknown يوم السبت، 13 يوليو 2013 | 1:53 م

رحل المايسترو عن وسط ملعب الأهلي متجهاً نحو بلجيكا وبالتحديد إلى فريق ليرس، إنه حسام غالي الذي ترك فراغاً كبيراً من خلفه في منتصف ملعب المارد الأحمر. 

كل المؤشرات تشير إلى أنه لا يوجد بديل لحسام غالي في الأهلي، خاصة مع الخبرة الكبيرة والموهبة الفاتنة التي يتميز بها قائد الفريق السابق، ولكن هناك لاعب يمكنه تقمص شخصية الأداء لغالي داخل الملعب هو الصاعد محمود حسن "تريزيجيه". 

تريزيجيه يعتبر هو توأم غالي داخل الأهلي من ناحية الأداء الفني، خاصة وأن اللاعب الصاعد يتميز بالسرعة ورؤية الملعب بالإضافة إلى التمريرات البينيه التي كانت تميز غالي حتى أن الثنائي من نفس المحافظة وهي كفر الشيخ.

ولفت تريزيجيه انتباه محمد يوسف المدير الفني للفريق الأحمر من ناحية البديل الأمثل لغالي، فقرر عدم رحيله أو حتى خضوعه لفترة معايشة مع نيس الفرنسي رغم أن اللاعب يُمني النفس بالاحتراف في أوروبا مبكراً. 

يوسف بدأ في الاهتمام باللاعب الصاعد من النواحي التكتيكية حتى يؤهله ليكون بديلا لقائد الفريق السابق، فتريزيجيه لا ينقصه سوى بعض الخبرات داخل الملعب وتطوير نفسه في بعض التحركات و"التقل" على الكرة.. وسيكون توأماً لغالي. 

تريزيجيه مشروع لاعب محترم للأهلي ومنتخب مصر، لو حافظ على نفسه واهتم بالتطوير أكثر من الحديث عن "الأنا" فسيبزغ نجمه قريباً.